إن موضوع الجودة في مجال المؤسسات الخدمية يعتبرر موقعرام متمردمام مر بي اهتمامات المؤسسات الخدمية؛ نظرا لأنره متتراا المنافسرة لكرم المنظمرات التري تعرررم منتجررا أم دمررة للعمررأدت مقررد أدت ايررادة المنافسررة الترري تواجرره منظمررات الخدمات إلى ايرادة الغرطوع ىلرى المؤسس رات للوصرول إلرى رضرا العمرأدت إ إن بماد ماستمرار تلر المؤسسرات فري دني را العمرم يتوقرب بالدرجرة الأملرى ىلرى تمردي الخدمة التي تتتق مع رغبة الزبائ ت مم العوامم التي تميز مؤسسة ى غيرها هو قرردرة تلرر المؤسسررة ىلررى التعرررل ىلررى اتتياجررات متوقعررات ىمأئ ررا مالوفرراد باتتياجات ؛ لذل فإن الاهتمام ب رالجودة يعتب رر م ر أه ر الاسرتراتيجيات الت ري تسرعى إدارة المنظمات الناجحة لأرتمراد بمسرتوا الخدمرة ت مقرد أصربا التعريرب المتردامل اليوم للجودة هو تحميق توقعات العمأد أم تجاماها.....